جاري التحميل

بني حسن تحصد أول ثلاث نقاط بدورة تلراك

meeto2020     01 أغسطس,2015     , , , ,     لا تعليق
facebooktwittergoogle_plus

20150731_174740

حصد فريق بني حسن اول ثلاث نقاط بدورة تلراك على حساب البلد المضيف بعد تغلبه عليه بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في الخامسة من عصر الجمعة احرزه تامر السيد في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني محرزا بذلك الثلاث النقاط لفريقه ليتصدر بهم المجموعة الأولى.

جاءت المباراة حماسية وسريعة الايقاع وتبادل الفريقين فرصها وسط عقم تهديفي للاعبي الفريقين وسيطر فريق تلراك على شوطها الأول في مجمله دون تهديف ولم يخلو من تسديدات من خطي الهجوم والوسط لفريق تلراك انقذها حارس المرمى سامي ابو الأجيال الذي يعد ابرز نجوم اللقاء وأنقذ شباك فريقه من أهداف محققة.

وعلى الجانب الأخر فلم تفلح التغيرات التي محمد الصادق مدرب تلراك بعد ان دفع بكل من تامر ثروت واحمد بدي وشوقي السيد خلال الشوط الثاني لكن محاولات لاعبيه لتعديل النتيجة لم تفلح لنتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

جدير بالذكر أن جمهور اللقاء من البلدين أشاد بمستوى طرفي اللقاء والهجمات المتبادلة بينهما وبروز مهارات من لاعبي الفريقين.

facebooktwittergoogle_plus

أخبار متعلقة

رأيك

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script>n<!-- talrak001 -->n<ins class="adsbygoogle"n style="display:inline-block;width:728px;height:90px"n data-ad-client="ca-pub-6904222968877193"n data-ad-slot="2007582267"></ins>n<script>n(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});n</script>