جاري التحميل

عرب درويش تهزم أبو عمران في مباراة من العيار الثقيل

meeto2020     03 أغسطس,2015     , , , ,     لا تعليق
facebooktwittergoogle_plus

20150802_180509

في وجبة كروية دسمة فاز فريق عرب درويش وصيف الدورة للعام الماضي على فريق أبو عمران بثلاثة أهداف لهدفين، كان لفريق أبو عمران المبادرة بالتقدم لمرتين إلا أن نجوم عرب درويش استطاعوا تعديل النتيجة واحراز هدف الفوز في اللحظات الأخيرة بعد موجات هجومية كاسحة كان لحارس مرمي أبو عمران “الذي تفوق نفسه ليعد أبرز نجوم المباراة” والعارضة النصيب الأكبر في ردها.

جاءت المباراة في مجملها حماسية ومثيرة وتسارعت أحداثها وتبادل الفريقين الهجمات المرتدة بشكل انتزع آهات الجماهير، وكان  لفريق أبو عمران الغلبة والسيطرة على أغلب أحداث الشوط الأول واستطاع نجمه أحمد منصور إحراز الهدف الأول بكرة رأسية جميلة منهيا الشوط الأول لصالح فريقه، وأنذر السيد جودة بالكارت الأصفر لاعب فريق أبو عمران عزت موسى للخشونة.

مع بداية الشوط الثاني خرج خالد حسني من فريق أبو عمران ليلعب بدلا من المخضرم علي الشربيني، بينما اكتفت عرب درويش بالتعديلات التكتيكية في بداية هذا الشوط.

جاءت احداث الشوط الثاني أسرع من سابقه وانحسر اللعب امام المرمين وسط براعة من الحارسين، لكن تمييز محمد سعدالله حارس ابو عمران في صد موجات هجوم عرب درويش لم يمنع فتحي أبو الفضل من تعديل النتجة برأسية جميل خطفها قبل يدي الحارس مباشرة بعد مرور بضع دقائق، وبدوره عاد فريق أبو عمران لمبادرة التقدم من جديد عن طريق لاعبه المميز بالخبرة علي الشربيني بعد دقيقة واحد من هدف عرب درويش الأول.

زادت شراسة اللقاء وسط أجواء ساخنة من طرفيه في حماسة ملحوظة من اللاعبين وبروز بعض الاحتكاكات التي توقف لها حكم اللقاء وقام على إثر إحداها بطرد اللاعب عزت موسى من فريق أبو عمران ليكمل فريقه اللقاء وسط نقص عددي بستة لاعبين فقط.

زاد فريق عرب درويش من ضراوة هجماته مستغلين مهاراتهم وخبراتهم والنقص العددي لفريق أبو عمران وقاموا بهجمات متوالية تصدى دفاع أبو عمران وحارسه المميز للكثير منها إلى أن استطاع أحمد حسانين من معادلة النتيجة بهدف ثان لفريقه لتشتعل المباراة بشكل جنوني أدى في مراحلها النهائية لزيادة حارس مرمى أبو عمران للتواجد أمام منطقة خصمة لتسديدة الكرات الثابتة أو لاستقبال الضربات الركنية.

وبينما تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة استطاع حسام حسن من اعلان تقدم عرب درويش حرزا الهدف الثالث لفريقه والثلاث نقاط وصدارة المجموعة الثانية، ولم تمكن الدقائق الباقية بعد الهدف أو الدقيقتين المحتسبتين من حكم المباراة السيد جودة فريق ابو عمران من معادلة النتيجة.

facebooktwittergoogle_plus

أخبار متعلقة

رأيك

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script>n<!-- talrak001 -->n<ins class="adsbygoogle"n style="display:inline-block;width:728px;height:90px"n data-ad-client="ca-pub-6904222968877193"n data-ad-slot="2007582267"></ins>n<script>n(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});n</script>