جاري التحميل

فوز كفر حماد على النوافعة بهدفين لهدف

meeto2020     04 أغسطس,2015     , , , ,     لا تعليق
facebooktwittergoogle_plus

20150803_174747

فاز فريق كفر حماد بهدفين لهدف على فريق النوافعة في المباراة التي جمعت بينهما عصر الاثنين بملعب تلراك ضمن دورتها الصيفية السنوية التي تقام هذا العام على روح فقيد الشباب سعيد زكريا لاشين وبرعاية العميد سامي الألفي.

المباراة التي أتت تكيكية من الدرجة الأولى تلاعب المدربان بأحداثها معتمدان على مهارة اللاعبين في تنفيذ التعليمات المباشرة واللحظية من خارج الخطوط.

بادر فريق كفر حماد بالهجمات واضاع عددا من الفرص كان أبرزها في الدقيقة الرابعة لنجمه السيد عيد من تسديدة قوية، وبعدها بدقيقة واحدة استطاع مهاجم الفريق احمد محمود من إحراز الهدف الأول له ولفريقه من رأسية لعبها ببراعة على يسار الحارس لتسكن في شباك النوافعة.

بعد الهدف تبادل الفريقان التسديدات  لكسر التقفيلات الدفاعية أمام المرمى، وفي الدقيقة التاسعة استطاع نجم الفريق السيد عيد من احراز الهدف الثاني لكفر حماد من تسديدة قوية أطلقها من على حدود منطقة جزاء النوافعة لتزداد وتيرة المباراة وتزداد الخشونة والاعتراضات على القرارات التحكيمة خاصة من الفريق المتأخر مما اضطر حكم اللقاء  السيد جودة لاتخاذ قرارات ادارية لضبط ايقاع المباراة أسفر عنها انذار أحمد محمود لاعب كفر حماد وكذا محمد يسري من النوافعة.

بعد دقائق قليلة يستطيع فريق النوافعة تقليل الفارق بهدف لنجمه محمد عيسوي الذي تميز لمساته بالمهارة والجمال طيلة اللقاء، بعدها بدقيقة تنقذ العارضة تسديدة قوية للمتالق محمد يسري لتمنع هدفا محققا للنوافعة.

ويختتم الشوط الأول أحداثه بتسديدة قوية ومحكمة من محمد عبدالمنعم لاعب كفر حماد تتصدى لها عارضة النوافعة متعاطفة لابقاء أملا لهم في المباراة خلال الشوط الثاني.

في بداية الشوط الثاني أجرى الفريقين عددا من التغيرات كان أبرزها لفريق كفر حماد بخروج محمود الشيخ ونزول محمد الخياط بديلا عنه لضبط وسط ملعب فريقه، الا أن فريق النوافعة قاتل بموجات من الهجمات المنظمة والتسديدات البعيدة التي تصدى الحارس لاغلبها والعارضة والقائمين لبعضها، ولم تفلح محاولات نجوم النوافعة محمد عيسوي ومحمد يسري ومهارة المتالق احمد الصاوي في ادراك التعادل لفريقهم اللهم الا من انتزاعها لآهات الجماهير المتفاعلة مع أحداث المباراة، ليخرج الشوط الثاني عقيم تهديفيا، وتحصد كفر حماد بهذه النتيجة أول ثلاث نقاط لها في الدورة تعتلي بها قمة المجموعة الثالثة.

facebooktwittergoogle_plus

أخبار متعلقة

رأيك

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script>n<!-- talrak001 -->n<ins class="adsbygoogle"n style="display:inline-block;width:728px;height:90px"n data-ad-client="ca-pub-6904222968877193"n data-ad-slot="2007582267"></ins>n<script>n(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});n</script>