جاري التحميل

عاجل ا تأجيل مبارة اليوم لأسباب تنظيمية

meeto2020     04 أغسطس,2015     , , , ,     لا تعليق
facebooktwittergoogle_plus

اللجنة المنظمة _ تلراك الرياضي

أجلت اللجنة المنظمة لدورة تلراك الصيفية لكرة القدم مباراة اليوم التي كان من المقرر أن تقام في الخامسة والنصف بين فريقي الصوفية ومنشية عبداللطيف ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا أو لادصقر وجزيرة النص وفريق مختلط من (جزيرة الفرس وشيط الجمايلة).

وكان كريم متولي رئيس اللجنة المنظمة قد أعلن ليلة امس قرار التاجيل بعد إعلام طرفي اللقاء لظروف تظيمية بحسب قوله وقرر إجراءها لنهاية الدورة على أن تستانف المباريات غدا بحسب الجدول الرسمي المقرر بمباراة تلراك وكفر الحديدي في التوقيت الثابت للمباريات.

وعلى صعيد متصل يقيم فريق تلراك اليوم في الخامسة والنصف عصرا تدريبا تحضيراً للقاء الغد على ملعب تلراك، وقال تامر ثروت قائد الفريق أن التدريب بالغ الأهمية ويتضمن استعدادات هامة ومفاجأت قوية على حد قوله. يذكر أن تلراك لعبت مباراة واحدة في افتتاح الدورة وخسرت امام بني حسن بهدف دون.

facebooktwittergoogle_plus

أخبار متعلقة

رأيك

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script>n<!-- talrak001 -->n<ins class="adsbygoogle"n style="display:inline-block;width:728px;height:90px"n data-ad-client="ca-pub-6904222968877193"n data-ad-slot="2007582267"></ins>n<script>n(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});n</script>