جاري التحميل

علقة موت من كفر الحديدي لتلراك

meeto2020     06 أغسطس,2015     , , , ,     لا تعليق
facebooktwittergoogle_plus

20150805_175015

لقيى فريق تلراك لكرة القدم عصر الأربعاء هزيمة نكراء من فريق كفر الحديدي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن المجموعة الأولى التي تضمن أيضا بني حسن والرفاعيين والعرب.

دخل فريق تلراك تلراك بتشكيل مكون من حسام الحضري ومحمد منصور و محمد الحواش ومتولي الشحات ومحمد العدلوأحمد منصور وعبدالمعطي عوض واستبدل بين شوطي المباراة كلا من تامر ثروت بلا من محمد منصور ومحمد كوكو بدلا من أحمد منصور.

بينما دخل فريق كفر الحديدي بتشكيل يضم كلا من طلال الهادي ومحمد طلعت ومحمد إسماعيل وطلعت عبدالعزيز ومختار حجازي وأحمد الروبي ورجب.

دخل الفريقين اجواء اللقاء سريعا بهجمات متوالية ومتبادلة على المرميين حيث بادر فريق كفر الحديدي من خلال لاعبه المخضرم محمد طلعت بتسديدات قوية على المرمى كان أخطرها التي اخرجها حسام الحضري حارس مرمى تلراك بقدمه بصعوبة بالغة ,اخرى مرت بجوار القائم الأيمن بسنتيمترات قليلة.

في الدقيقة العاشرة من الشوط أطلق محمد طلعت صاروخا كرويا من ضربة حرة مباشرة لم يردها سوى شباك الحضري لتسكن في الزاوية اليمنى مسجلة الهدف الوحيد خلال هذا الشوط لكفر الحديدي.

من جانبه هاجم فريق تلراك من الطرفين من خلال متولي الشحات ومحمد العدل اللذان تناوبا الاختراقات من المنتصف والأطراف بتمريرات لمهاجمي الفريق أحمد منصور وعبدالمعطي عوض اللذان أطلقا تسديدات ورأسيات قوية لكنها لم تسفر ‘عن اهداف وكان أخطرها لأحمد منصور برأسية في الدقيقة 15 مرت بجوار القائم الأيمن للحارس طلال الهادي.

ثلاث دقائق بدل الوقت الضائع من محمد علي حكم اللقاء ولم تفلح تلراك في تعديل النتيجة.

بدأ الشوط الثاني سريعا كسابقه وسرعان ما باغت فريق كفر الحديدي الجميع بهدف ثاني من خلال اللاعب أحمد الروبي بعد مرور دقيقتين فقط من خلال ركنية خادعة مرت من الدفاع وخدعت الحارس معلنة عن الهدف الثاني.

كثف فريق تلراك من هجماته بينما بدا لاعبوه خارج السياق وزاد توترهم بشدة مع مرور دقائق المباراة المتسارعة دون إحرازهم لأهداف خاصة في ظل وجود عدد كبير من الجماهير المترقبة للفوز لتعويض الخسارة في افتتاح الدورة من بني حسن بهدف دون رد. لكن لاعبي تلراك سامهم التيه في ارجاء الملعب وغلب عليهم الفردية في الأداء والميل لامتلاك الكرة والتسرع في التسديد عوضا عن التمرير وهو ما استاءت منهم الجماهير بشدة.

عاد الفرقين من جديد لتبادل الهجمات المرتدة فكان إحداها لكفر الحديدي بتمريرة من اليمين للشمال ثم لليمين مرة أخرى لكنها مرت من لاعب كفر حماد برعونة في ظل انفراده بالمرمى.

تسديدة قوية من كوكو في الدقيقة 15 لكنها في منتصف المرمى يجدها الحارس بسهولة، وأخرى لعبدالمعطي في الدقيقة 17 يتصدى لها الحارس ايضا.تسديدتان متتابعتان من محمد العدل الاولى أعلى العارضة بقليل والأخرى بجانب القائم الأيسر، وتسديدة من عبدالمعطي عوض من الجانب الأيسر يمسكها الحارس على مرتين قبل ان يصطدم بكوكو.

ومن خلال إحدى الهجمات المرتدة استطاع أحمد الروبي مجددا من إحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه لتزداد صعوبة المباراة على لاعبي تلراك.

استمر ضغط فريق تلراك بشكل مكثف مع هجمات نادرة لفريق كفر الحديدي الذي لجأ لدفاع المنطقة للحفاظ على تقدمه بالاهداف الثلاث. وأصر لاعبي تلراك وخاصة محمد الحواش و محمد العدل على التسديدات البعيدة التي جانبها جميعا التوفيق رغم قرب بعضها من مرمى الخصم.

ومن تسديدة طولية من بعد منتصف الملعب بالناحية اليمنى أطلقها محمد الحواش خدعت الحارس لتسجل الهدف الأول لفريق تلراك لتقلل الفارق، وتزيد من سخونة المباراة، لكن الدقيقتين اللتين أشار بهما محمد علي حكم المباراة لم تمهلا فريق تلراك من معادلة النتيجة ليخسر ثاني مبارياته بالدورة وستة نقاط تضعه في موقف حرج وتقلل بشدة من فرصه في الصعود لدور الثمانية.

أنذر محمد علي حكم المباراة خلال أحداثها لتعمد الخشونة كل من محمد الحواش ومتولي الشحات وأحمد منصور من فريق تلراك و محمد طلعت وطلال الهادي من فريق كفر حماد

facebooktwittergoogle_plus

أخبار متعلقة

رأيك

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script>n<!-- talrak001 -->n<ins class="adsbygoogle"n style="display:inline-block;width:728px;height:90px"n data-ad-client="ca-pub-6904222968877193"n data-ad-slot="2007582267"></ins>n<script>n(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});n</script>