جاري التحميل

توابع زلزال كفر حماد.. الإطاحة بالصادق

meeto2020     06 أغسطس,2015     , , , ,     لا تعليق
Facebooktwitter

00100

في ردة فعل سريعة للمكتب التنفيذي لمركز شباب تلراك برئاسة وليد الألفي رئيس مجلس الادارة وعضوية كل من كريم متولي مشرف النشاط الكروي وتامر ثروت عضو المجلس حيث اتخذ المجلس قرارا بالاطاحة بمدرب الفريق محمد الصادق بعد عدة نتائج سلبية إثر هزائم متتالية داخل تلراك وخارجها حيث لم يفز الفريق تحت قيادته هذا العام على الإطلاق.

وصرح كريم متولي المشرف على الكرة بالمركز أنه يجري عقد سلسلة من الاجتماعات والمشاورات للتعاقد مع مدرب جديد لينتشل الفريق خلال الفترة القادمة على حد قوله.واضاف أن الفريق يستعد للاشتراك في دورتين هامتين إحداها دورة صداقة على مستوى خمسة مراكز هي فاقوس والحسينية وكفر صقر واولادصقر وأبو كبير تقام بنظام الذهاب والعودة.

وكان الصادق قد أعلن استقالته من تدريب الفريق الا انه قاد لقاء الأربعاء الذي تسبب بشكل كبير في الاطاحة به بعد الهزيمة من كفر الحديدي بثلاثة أهداف في الجولة الثانية للفريق في دورة تلراك الصيفية وهي ثاني هزائمه في الدورة ذاتها.

Facebooktwitter

أخبار متعلقة

رأيك


<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script>n<!-- talrak001 -->n<ins class="adsbygoogle"n style="display:inline-block;width:728px;height:90px"n data-ad-client="ca-pub-6904222968877193"n data-ad-slot="2007582267"></ins>n<script>n(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});n</script>