جاري التحميل

شيط الهوى وأبو الشقوق “حبايب” بهدفين لكليهما

meeto2020     08 أغسطس,2015     , , , ,     لا تعليق
facebooktwittergoogle_plus

شيط وشقوق

في مباراة متكافئة ومفتوحة تعادل فريقى شيط الهوى وأبو الشقوق بهدفين لكل منهما عصر الخميس بملعب تلراك ضمن دورتها الصيفية لموسم 2015.

تجاذب طرفي المباراة احداثها في أغلب الفترات وبدت أقرب لمباريات “الجُرن” الخالية من التعقيدات التكتيكية والالتزام الخططي فكانت في اغلبها هجمة تخلص لمثيلتها عند مرمى الخصم، ولعب اللاعبون الخبرات الدور الأكبر داخل الملعب مع تكليفات لحظية في كل هجمة على حدة.

بدا الشوط الأول بطيئا بمرحلة جس النبض وكأن الفريقين غربين عن بعضهما البعض، فتبادلا الهجمات على حذر في ظل هدوء نسبي وأريحية في التمرير في منطقة وسط الملعب.

بادرت ابو الشقوق بتسديدة من ضربة حرة تخرج أعلى الزاوية اليمنى،ثم عدة تمريرات تصل للاعب صلصة يسددها إلى يسار مرمى شيط الهوى، وأخرى من نفس اللاعب لتسقط يمسكها الحارس ثم تسقط إثر تداخل يحتسبه الحكم لصالح الحارس.

دفاع مستميت من فريق شيط الهوى وهجمات مرتدة على فترات في ظل هجوم مستمر من ابو الشقوق وإثر عدة تمريرات من الفريق الأخير تنتهي للاعب محمود العو يسددها على يسار حارس شيط الهوى معلنة الهدف الأول لأبو الشقوق.

يحاول فريق شيط الهوى العودة لأجواء المباراة سريعا بتسديدة قوية مرت بجوار القائم اليسر لأبو الشقوق، بعدها عدة تمريرات من لاعبي شيط الهوى ثم لتسديدة كسابقتها، ثمر أخرى كسابقتيها.

في ظل هجوم ضاغط لفريق شيط الهوى تسديدة قوية إلى يسار المرمى، وأخرى بعد عدة مهارات تخرج إلى ركنية بصعوبة، ويتبعها تسديدة يخرجها الحارس المتالق بصعوبة بالغة لركنية. لينتهي الشوط الأول دون معادلة النتيجة.

بدأ الشوط الثاني سريعا على عكس سابقه بهجوم ضاغط للفريق الخاسر في محاولة للتعويض لكن دون فاعلية حقيقية أو خطورة على المرمى.

كرة عرضية لأبو الشقوق يخرجها الحارس بالكاد من الزاوية اليسرى إلى ركنية.

تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة لشيط الهوى من الجانب اليسر يتصدى لها الحارس. يتبعها تسديدة قوية لنفس الفريق تخرج بجوار القايم اليسر لبو الشقوق.

تسديدة قوية من الناحية اليسرى لأبو الشقوق يتصدى لها الحارس ببراعة. ثم جملة من التمريرات للفريق ذاته تنتهي بعرضية تمر أمام مرمى شيط الهوى دون تدخل.

تسديدة قوية لشيط الهوى تصطدم بالقائم اليمن لأبو الشقوق وترد للملعب. ثم رأسية إثر ضربة ركنية ىيلعبها احمد شام في اتجاه المرمى تصطدم بالعارضة وترتد للملعب. وبعدها تسديدة قوية من السيد جاد تمر يسار مرمى أبو الشقوق. واختراق من محمود منصور ينفرد بالمرمى ليضعها برعونة خارج المرمى.

في ظل هذا الضغط المكثف لشيط الهوى وانحصار لعب أبو الشقوق لنصف ملعبهم يستطيع خالد منصور من معادلة النتيجة قبل خمس دقائق من نهاية وقت المباراة لتشتعل المباراة بين الطرفين.

زيادة الخشونة والتوتر بين اللاعبين لينذر على إثره حكم المباراة حسام عبدالرحمن باكارت الأصفر لاعب فريق شيط الهوى أحمد شام.

انفراد لمحمود منصور من الناحية اليسرى يلعبها برعونة بجوار القائم الأيسر لأبو الشقوق.

هجمة منظمة لابو الشقوق تمر من امام المرمى دون تدخل لضربة مرمي لشيط الهوى.

ومن انطلاقة من الناحية اليسرى يتمكن أحمد نجدي التقدم مرة اخرى لأبو الشقوق باحراز الهدف الثاني في الدقيقة الخيرة من المباراة.

احتسب حكم المباراة دقيقتين للوقت بدل الضائع، ورغم أن وهنا اصاب لاعبي شيط الهوى للحظات بعد الهدف إلا انهم انتفضوا سريعا في الدقيقة الثانية وقبل أن تشرع صافرة الحكم في الانطلاق باحراز الهدف الثاني لهم لمعادلة النتيجة عن طريق اللاعب أحمد جاد لنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا الفرقين.

facebooktwittergoogle_plus

أخبار متعلقة

رأيك

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script>n<!-- talrak001 -->n<ins class="adsbygoogle"n style="display:inline-block;width:728px;height:90px"n data-ad-client="ca-pub-6904222968877193"n data-ad-slot="2007582267"></ins>n<script>n(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});n</script>